• ساعات العمل: السبت - الخميس 9.00 - 18.00
عروض خصومات
دليل سياسة التواصل عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن


الهدف من هذه السياسة هو التزام شركة نجد للتدريب وتقنية المعلومات بتوفير آليات التواصل وفق أفضل الممارسات في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني فنيا وتعليميا، وفق للأسس الأتية: -
مستوى مركز الاتصالات 
استقبال جميع الاتصالات والبلاغات الواردة وفرزها حسب طبيعتها ثم تحويلها لجهة الاختصاص
مستوى المساندة
ويختص هذا المستوى بمعالجة المشكلات الواردة إليه حسب طبيعتها والعمل على إيجاد الحلول وتوفيرها للمستفيدين في أسرع وقت ممكن
قنوات التواصل المتاحة
المحادثات المباشرة (الشات) المفتوح مجانا مع أي دورة أثناء تقديمها مباشرة.
مركز الاتصال عبر الأرقام التالية: - 
(966) 0112364000
00966556797675
قناة التواصل برسائل البريد الإلكتروني Email
https://www.njd.com.sa/index.php?page=contact-us
صفحات التواصل الاجتماعي
https://twitter.com/najd_institutes?lang=ar
تطبيق الواتساب
00966556797675
توجيه المستفيد لقياس الرضا عن الخدمات المقدمة 
مواعيد التواصل 
من الأحد إلى خميس من الساعة 8.00ص الى 3.30ظ ومن الساعة 4.00م إلى 10.00م 
الوقت اللازم للإنجاز
الطلبات الطارئة خلال 6 ساعات عمل 
الطلبات العالية خلال 16 ساعة عمل
الطلبات العادية خلال 24 ساعة عمل 
القواعد والأداب الواجب مراعاتها لتقديم خدمة دعم فني أفضل.
مراعاة أوقات العمل المنشورة 
التوضيح قدر الإمكان للمشكلة من كافة جوانبها 
مراعاة الوقت المستغرق لتتمكن وحدة الدعم الفني من استيفاء الحلول
يلتزم موظفينا بـ:-             
الانصات الجيد للمشاكل المستفيدين 
التوجيه السليم حسب طبيعة المشكلة 
المتابعة للحل وإعطاء تغذية مرتدة للمستفيد 
WhatsApp Call Us